السياسة اليوم: القوات المسلحة: القضاء على 10 عناصر تكفيرية شديدة الخطورة فى سيناء 2018

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - زكى القاضى وإسلام جمال

اليوم السابع
أذاع التلفزيون المصرى، منذ قليل، البيان الرابع عشر عن العملية الشاملة سيناء 2018، والذى يكشف بعض النتائج التى تحققت خلال الأيام الماضية.

وتضمن البيان نتائج العمليات، والتى استطاعت القوات تحقيقها خلال الأيام الماضية، وذلك فى إطار الجهود المبذولة لإحكام السيطرة على كافة المحاور الاستراتيجية، حيث أسفرت العمليات عن قيام القوات الجوية باستهداف 6 أهداف للعناصر الإرهابية، وتدمير سيارتين تابعتين للعناصر التكفيرية، بجانب القضاء على 10 عناصر تكفيرية شديدة الخطورة.

كما أسفرت العمليات عن القبض على 245 فردا مشتبها بهم ومطلوبين جنائيا، وتدمير 145 وكرا لإيواء التكفيريين بالمناطق الجبلية، وتدمير نقطة وقود ومخزن تحت الأرض بعد اكتشاف وجود 10 آلاف لتر بنزين، بالإضافة لتدمير 12 سيارة و21 مزرعة بانجو وخشخاش و5 أطنان مواد مخدرة.

وتابع البيان، أن العمليات أسفرت عن اكتشاف 11 عربة محملة بالأسلحة أثناء محاولة اختراقها الحدود الغربية، كما شهدت العمليات استشهاد ضابطين وجنديين وإصابة ضابط و3 جنود.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: القوات المسلحة: القضاء على 10 عناصر تكفيرية شديدة الخطورة فى سيناء 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق