اخر الاخبار بهذه الطرق يمكنك تجنيب سيارتك أضرار حرارة الصيف

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعد ارتفاع درجة الـ”حرارة” أمرا مزعجا للأشخاص الذين يعتادون قيادة سيارتهم يوميا، حيث يتعرضون لإعياء شديد بسبب ارتفاع الحرارة، لذلك يقدم لكم خبراء نادي السيارات “adac” الألماني مجموعة من النصائح لخفض درجة الـ”حرارة” داخل السيارة في فصل الصيف.

استخدام واقيات الشمس:
يجب تغطية نوافذ السيارة باستخدام واقيات الشمس لتجنب ارتفاع درجة الـ”حرارة” بالداخل.

فتح الأبواب ونوافذ السيارة
يجب فتح الأبواب والنوافذ الموجودة بالسيارة وفتحة السقف أيضا إن وجدت، وذلك لإخراج الهواء الساخن وضبط التهوية داخل العربة، كما يجب أيضا عدم البدء في القيادة طالما أن عجلات السيارة ساخنة.

ضبط مكيف الهواء
يجب أن لا يزيد الفرق بين درجة الحرارة داخل السيارة وخارجها عن 6 درجات لعدم حدوث مشكلات في الدورة الدموية للفرد والإصابة بنزلات البرد.

شرب السوائل
إذا كنت تريد مواجهة حر الصيف فعليك شرب كميات كبيرة من الماء لا تقل عن 3 ليترات في اليوم خاصة عند السفر.

ابتعد عن ساعات الذروة
حاول أن تبتعد عن قيادة سياراتك وقت الذروة لتجنب التعرض لدرجة الحرارة المرتفعة، ومن الأفضل أن تجعل رحلاتك أثناء الصباح أو المساء.

اركن السيارة في الظل
يجب أن يتم ركن السيارة في الظل ومراعاة مسار الشمس على مدار اليوم، وإن كان لا مفر من أشعة الشمس فعليك استخدام حاجب الشمس خلف الزجاج الأمامي وتغطية مقاعد الأطفال بقطعة قماش خفيفة.

هكذا واجهت الفنانات حرارة الصيف.. لاميتا فرنجية تسرق الأضواءشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بهذه الطرق يمكنك تجنيب سيارتك أضرار حرارة الصيف ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق