الارشيف / وكالات / جريدة البلاد

الجزائر اليوم سوداني:" لم أحسم وجهتي بعد وأتمنى كل التوفيق لماجر "

الجزائر اليوم- أكد مهاجم المنتخب الوطني، هلال العربي سوداني، أنه لم يحسم وجهته المستقبلية لحد الساعة رغم العروض العديدة التي وصلته منذ نهاية الموسم الفارط، سواء من انجلترا أو بعض دول الخليج، مشيرا إلى أنه سيتريث قبل الفصل في النادي الذي سيلعب له الموسم المقبل.

 في حين رفض الخوض في مستقبل العارضة الفنية للمنتخب الوطني، بعد الأخبار التي تتحدث عن إقالة ماجر وإمكانية عودة خليلوزيتش، مضيفا بأنه اطلع على ذلك من خلال وسائل الإعلام الجزائرية ومتمنيا التوفيق للناخب الحالي رابح ماجر.

قال سوداني في تصريحات لموقع “غول” العالمي إنه حاليا لاعب في دينامو زغرب الكرواتي، في إشارة إلى عدم فصله في مستقبله لحد الآن، ورد على سؤال بهذا الشأن: “حاليا أنا لاعب في دينامو، لقد وصلتي الكثير من العروض سواء من انجلترا أو بعض دول الخليج، لكني لم أفصل في وجهتي بعد..”، قبل أن يضيف: “أفضل دراسة هذه العروض بتأن قبل تحديد وجهتي”، وتلقى هداف “الخضر” عرضا من نادي نوتنغهام فوريست الانجليزي وآخر مغريا من نادي الأهلي السعودي.

من جهة أخرى، تمنى سوداني حظا موفقا لماجر ردا على الأخبار التي تتحدث عن رحيله عن “الخضر” بسبب النتائج السلبية، وقال: “بدايتنا كانت جيدة، لكن الضغط كبير على ماجر الآن.. إنه أسطورة كرة القدم الجزائرية وأتمنى له التوفيق..”، قبل أن يضيف بخصوص الأخبار التي تتحدث عن عودة خليلوزيتش: “لقد قرأت ذلك في الصحف الجزائرية”،

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم سوداني:" لم أحسم وجهتي بعد وأتمنى كل التوفيق لماجر " ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

قد تقرأ أيضا