الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم لجنة الأزمة بغريان تطالب بتأمين وصول الوقود إلى محطات التوزيع بالمدينة

اخبار ليبيا اليوم حيث ناشد رئيس لجنة إدارة الأزمة ببلدية غريان “مفتاح دياب” مديرية الأمن وكافة الأجهزة الأمنية بالبلدية بضرورة التحرك السريع لتأمين وصول الوقود إلى محطات التوزيع بالمدينة ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عُقد أمس الثلاثاء بفندق الرابطة بمدينة غريان ضم لجنة إدارة الأزمة ، ومديرية الأمن والأجهزة الأمنية التابعة لها.

وأوضح ” دياب ” أن كميات الوقود اللازمة لمدينة غريان متوفرة في مستودعات الشركة ، وأن شركات التوزيع مستعدة لتوريدها إلى المحطات حال تأمين وصولها.

وقال رئيس لجنة إدارة الأزمة بالبلدية ” مفتاح دياب ” لوكالة الأنباء الليبية بأن عدم توفر الوقود داخل بلدية غريان طيلة أيام عيد الفطر كان بسبب تعرض بعض شاحنات نقل الوقود لعملية قرصنة ، وإطلاق نار أثناء تواجدها داخل نطاق بلدية غريان وهي في طريقها لمحطات التوزيع.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة فساطو الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم لجنة الأزمة بغريان تطالب بتأمين وصول الوقود إلى محطات التوزيع بالمدينة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا