وكالات / سلطانة

سلطانة: مساري يجتمع بفرانش مونتانا ومايا دياب في "حبيبي ينور العين"

منوعات من سلطانه حيث جمع الفنان اللبناني العالمي مساري، كلا من النجم المغربي فرانس مونتانا، والفنانة اللبنانية مايا دياب، في أغنية واحدة، حملت عنوان "حبيبي ينور العين"، وهي إعادة للأغنية التي حققت نجاحا بصوت عمرو دياب.

وشارك النجوم الثلاث، خلال منتصف الاسبوع الحالي، في حفل عقد شراكة مع شركة "انغامي"، التي أصدرت فيها الأغنية بشكل رسمي، حيث قال مساري في تصريحه على هامش الحفل ان هذه الأغنية هي اول عمل يتم إصداره من البومه الغنائي الجديد.

وأكد مساري على أنه اخد الحقوق الكاملة من الفنان عمرو دياب من أجل إعادة غناء هذه الاغنية، مشيرا إلى أنه شرع في الاشتغال عليها في البداية بشكل منفرد، ثم قرر التعامل مع فرانس مونتانا بحكم أنهما يشتغلان مع نفس مدير الأعمال، وجاءت فكرة انضمام مايا دياب للأغنية بعدما تعرف عليها عن طريق الموزع الموسيقي هادي شرارة.

يشار إلى أن أغنية "حبيبي ينور العين" التي اجتمع فيها كل من مايا دياب، وفرانش مونتانا، ومساري، احتلت المرتبة الأولى في قائمة الاغاني الاكثر استماعا في تطبيق انغامي بالمغرب، بعد يوم واحد فقط على إصدارها.

هذا المحتوي ( سلطانة: مساري يجتمع بفرانش مونتانا ومايا دياب في "حبيبي ينور العين" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا