وكالات / مصراوى

اخر الاخبار "حنان" تطلب الخلع: "مش فاضيلي.. بيلعب كاندي كراش"

كتبت - فاطمة عادل:

أقامت "حنان" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررةً "مبعرفش أقعد مع جوزي.. ماسك تليفونه على طول، وبينكد عليَّ ويتخانق لمَّا يخسر دوره في لعبة كاندي كراش".

عقب قصة حب دامت لمدة عام كامل، تزوجت "حنان. س" 29 سنة، من "علاء. م" 32 سنة، وكونه ميسور ماديًا وافق والدها على الزواج، وبعد خطوبة دامت لـ3 أشهر، تزوج الاثنان وانتقلا لعش الزوجية لمدة 6 أشهر فقط.

وقالت "حنان" في دعواها إنها خلال فترة الخطبة لم تقابل "علاء" سوى 3 مرات فقط، ولم تر سوى مميزاته في تلك الفترة القليلة، وعقب الزواج لاحظت أنه مدمن لألعاب الكومبيوتر والهاتف المحمول، وظل حالها في بيتها الجديد كما القديم: "قاعدة لوحدي" تصف الزوجة.

وأضافت: "أنا كنت بكلم جوزي أيام الخطوبة في التيليفون أكتر ما أنا معاه في البيت، شايفني قدامه وبيلعب في موبايله، ولم يلتفت لوجودي.. زهقت من تلك التصرفات التي جعلتني أشعر بوجود طفل داخل منزلي وليس رجلًا عاقلًا متزوجًا يعمل على إسعاد زوجته، فتحملت الوضع لتجنب حديث الناس وقصر فترة زواجي".

واشتكت الزوجة لزوجها، لكنه لم يعرها اهتمامًا، فغادرت إلى منزل أسرتها، وطالبته بالذهاب لطبيب نفسي لكنه رفض، وعندما استدعاه والدها، تحدث إليه بأسلوب غير لائق ورفض طلاقها، بحسب الدعوى.

ولجأت الزوجة لمحكمة الأسرة في التجمع الخامس لرفع دعوى خلع من زوجها وحملت الدعوى رقم 638 لسنة 2018 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "حنان" تطلب الخلع: "مش فاضيلي.. بيلعب كاندي كراش" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا