الارشيف / وكالات / الشبيبة - عمان

اخبار عمان اليوم دفعة جديدة من المتدربين العمانيين على قطع الغيار بشركة سعود بهوان

اخبار عمان اليوم حيث مسقط - ش

تخطو مجموعة سعود بهوان خطوات ثابتة في مسيرة التعمين، وذلك بإشراف مباشر ومشاركة شخصية من قِبَل رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد بن سعود بهوان. وترتكز مجهودات المجموعة على المساهمة الفعالة في هذه الأولوية الوطنية الحيوية.

وفي هذا الإطار، أعلنت شركة سعود بهوان للسيارات مؤخرًا عن خطط لاستيعاب المتدربين العُمانيين ضمن فريقها المتميز. ووفقًا للمتحدث باسم الشركة:"يخضع المتدربون العُمانيون حالياً لدورة مدتها 18 شهرًا بدأت في أغسطس 2018 وتستمر حتى فبراير 2020، ومن شروط الانضمام للتدريب أن يكون المتدرب حاصلاً على شهادة الدبلوم العام، وقد حصل منهج التدريب على موافقة واعتماد من مؤسسة بيرسون بالمملكة المتحدة.

وبعد الانتهاء بنجاح من الدورة التدريبية، سيتم إلحاق هؤلاء المتدربين للعمل كمستشاري مبيعات قطع الغيار، على أن يتم توزيعهم في مختلف مراكز قطع غيار تويوتا في جميع أنحاء السلطنة.

وأوضح المسؤول بشركة سعود بهوان للسيارات أنه تم تصميم الدورة بحيث تشمل مزيجًا من الأنشطة الأكاديمية والعملية. ففي حين يتم إجراء الجانب الأكاديمي (التدريب الصفي) في الكلية الوطنية لتقنية السيارات، فإن التدريب العملي "على رأس العمل" يتم في منافذ قطع غيار تويوتا المختلفة.

ويشكّل توزيع قطع الغيار وبيعها عنصراً ضرورياً ومهماً في جهود شركة سعود بهوان للسيارات لتحقيق رضا الزبائن. وبفضل الاستثمارات الضخمة التي وفرتها المجموعة، أصبحت مراكز قطع الغيار التابعة لها تغطي اليوم كافة أنحاء السلطنة. وتقوم المجموعة بإدارة هذه الشبكة مترامية الأطراف عبر أحدث الأجهزة والمعدات فضلاً عن الموظفين المدربين بعناية. وفي قلب هذه العمليات يقف مركز تويوتا الحديث لتوزيع قطع الغيار الذي يضم كوكبة من الموظفين المهرة المدربين بعناية والمزودين بأحدث الأدوات والأجهزة. ويمتد مركز توزيع قطع الغيار على مساحة 60.000 متر مربع ويعمل وفق معايير وأساليب تويوتا المتطورة. وتُصنف عمليات قطع الغيار التي تديرها المجموعة من بين الأفضل وهو ما منحها أعلى الجوائز والأوسمة.

وباعتباره من الأولويات الوطنية، تسير مجموعة سعود بهوان بخطى ثابتة في مسيرة التعمين، حيث تسعى المجموعة دائمًا لتوفير التدريب الضروري وفرص العمل المجزية للموظفين العمانيين. ولمساعدة الموظفين العمانيين على بناء مستقبل وظيفي ناجح طويلة الأجل، فإنه يتم تزويدهم بالتدريب الكافي مع تطوير لمهاراتهم على يد الخبراء أثناء العمل. وقد استفاد عدد كبير من العمانيين من هذه البرامج التي تم تصميمها لجعلهم على إطلاع دائم بأحدث الأساليب المتبعة في جميع أنحاء العالم.

ومن خلال توفير المهن الوظيفية المجزية للعُمانيين عبر التدريب المستمر وتنمية المهارات، تُظهر مجموعة سعود بهوان مدى التزامها بتطبيق عملية التعمين. فلا عجب أن مُنحت المجموعة العديد من الجوائز- محلياً وإقليمياً وعالمياً.

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم دفعة جديدة من المتدربين العمانيين على قطع الغيار بشركة سعود بهوان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

قد تقرأ أيضا