الارشيف / وكالات / شاشة نيوز

شاشة نيوز: إضراب شامل يعم الوطن وأراضي الـ48

رام الله - شاشة نيوز - عم الإضراب الشامل والعام كافة محافظات الوطن وأراضي الـ48، اليوم الاثنين، تنديدا ورفضا لقانون القومية العنصري، الذي أقرته الكنيست الإسرائيلية.

وأعلنت القوى الوطنية، الإضراب العام والشامل في الضفة الغربية وقطاع غزة بالتنسيق مع لجنة المتابعة العربية في أراضي الـ48، احتجاجا على قانون القومية العنصري.

وعم الاضراب الشامل كافة مناحي الحياة، من تجارية، وتعليمية، ومؤسسات خاصة وعامة، والنقل العام، باستثناء القطاع الصحي.
في رام الله

شمل الإضراب كافة مناحي الحياة في محافظة رام الله والبيرة، حيث أغلقت كافة المحال التجارية والمؤسسات الحكومية والأهلية والشركات في المحافظة أبوابها.

وأعلنت نقابة سائقي المركبات العمومية في المحافظة دعمها واسنادها لموقف لجنة المتابعة العربية في أراضي الـ48، والتزامها بقرار القوى الوطنية في الوطن، بإضراب كافة السائقين باستثناء خط أريحا الجسر والحالات الإنسانية.

 

في بيت لحم

وعم الإضراب الشامل محافظة بيت لحم تلبية لدعوة القوى الوطنية رفضا لقانون القومية، العنصري، وللمواجهة الشاملة للموقف الأميركي والإسرائيلي لتصفية القضية الفلسطينية والمساس بالثوابت الوطنية.

وشلت الحياة في كافة الجوانب باستثناء قطاع الصحة والمخابز بالمدن والبلدات والمخيمات، وخلت الشوارع من حركة المركبات والمارة من المواطنين سيرا على الاقدام.

 

...يتبع

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: إضراب شامل يعم الوطن وأراضي الـ48 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

قد تقرأ أيضا