اخر الاخبار محافظ جنوب سيناء يلتقي 160 دارسا في كلية الحرب العليا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأحد 4 مارس 2018 حيث التقي اللواء خالد فودة،محافظ جنوب سيناء بحضور اللواء طارق مجاهد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن جنوب سيناء، واللواء أشرف القاضي مدير كلية الحرب العليا بأكاديمية ناصرالعسكرية والدارسين، وعددهم 160 دارس مع زوجاتهم يشمل الدارسين وافدين من دول اليمن، جنوب السودان، السودان، لبنان، الكويت، الصومال، نيجريا. وفي إطار اللقاءات الدورية كل عام بالدارسين بكلية الحرب العليا خلال زيارة دراسية تعليمية لمحافظة جنوب سيناء.
واستعرض "المحافظ" معهم محاور التنمية على أرض المحافظة ومقومات التنمية وما تم انجازه خلال 4 أعوام مضت،والتي شهدت تطورا كبيرا في شتي مجالات التعليم، الصحة، السياحة، الصناعة والزراعة وتوفير السكن المناسب وفرص العمل والقضاء على التسرب من التعليم ومشروعات طرق وكباري ومشروعات خدميه وتجميل. 
كما أكد "مدير الأمن" على تطوير الخدمة الأمنية بالمحافظة بالتعاون مع أهالي المحافظة والذين يقومون بحراسة المدقات والتعاون التام مع رجال الشرطة والقوات المسلحة مشيرا لتطورمستوي تدريب الضباط والأفراد والإرتقاء به لصالح خدمة الأمن على أرض المحافظة.
حيث حضر اللقاء اللواء عبد الفتاح حلمي، المستشارالإعلامي لمحافظ جنوب سيناء،واللواء خالد متولي مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل للدروع التذكارية بين الكلية،ومحافظة جنوب سيناء،وقام المحافظ بتوزيع هدايا عبارة عن كتب عن التنمية وأهم المقاصد السياحية بجنوب سيناء وبعض الهدايا للسيدات من التراث البدوي السيناوي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار محافظ جنوب سيناء يلتقي 160 دارسا في كلية الحرب العليا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق