وكالات / مصراوى

اخر الاخبار مكرم محمد أحمد: شرم الشيخ تتغير وتتطور دائمًا

كتب- مصطفى علي:

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الكاتب الصحفي "مكرم محمد أحمد"، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال تواجده بمدينة شرم الشيخ، على هامش حضوره الملتقى العربي الأول لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي من المقرر أن يفتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الاثنين، بحضور رئيس الوزراء، وعدد من الوزراء، بمشاركة وفود وطلبة 5 دول عربية بشرم الشيخ خلال الفترة من 1 إلى 4 أكتوبر الجاري.

وأشاد مكرم محمد أحمد رئيس الأعلى للإعلام، خلال اللقاء، بالمجهودات المبذولة لإظهار شرم الشيخ كمدينة للسلام العالمي، وكمدينة عالمية في مجال المؤتمرات الكبرى، مقدما الشكر لمحافظ جنوب سيناء، قائلا: "شرم الشيخ تتغير دائما وتتطور، ويتم إضافة الجديد إليها خلال فترات زمنية قصيرة".

من جانبه، رحب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، برئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقدم له الدعوة لحضور ملتقى السلام العالمي في مدينة سانت كاترين، منتصف أكتوبر الجاري، كما دعاه المحافظ لحضور الحفل الوطني المقام على مسرح قاعة المؤتمرات في شرم الشيخ، بمناسبة انتصارات أكتوبر، والذي سيحييه الفنان "مدحت صالح"، والفنانة "مروة ناجي".

ومن المقرر، أن يلقي رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، محاضرة في الندوة التي سيحاضر فيها اللواء طيار هشام حلبي، بمدينة طور سيناء، صباح الأربعاء -3 أكتوبر- بمناسبة ذكرى احتفالات نصر أكتوبر المجيد.

حضر اللقاء اللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد، واللواء خالد متولي مستشار المحافظ للعلاقات الدولية والمنح.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مكرم محمد أحمد: شرم الشيخ تتغير وتتطور دائمًا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا