وكالات / بوابة الشروق

الرياضة اليوم بعد 36 عامًا.. ليبي ينوي إنهاء مسيرته التدريبية - اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- أكد مارتشيلو ليبي، المدير الفني للمنتخب الصيني أنه يفكر بجدية تامة في إنهاء مشواره التدريبي بنهاية شهر يناير المقبل، وذلك بعد مسيرة تدريبية امتدت لـ 36 عامًا.

يُذكر أن المدرب الإيطالي مارتشيلو ليبي كان قد تولى قيادة المنتخب الصيني في أكتوبر من عام 2016 وذلك بعقد يمتد لأكثر من موسمين، حيث ينتهي تعاقده بنهاية يناير المقبل.

وقال ليبي خلال تصريحاته لإذاعة أنشيهو سبورت الصينية :"أفكر بجدية في العودة لبلادي، لدي عقد ينتهي في 31 يناير بنهاية كأس آسيا، سنرى بعد ذلك ما سيحدث، لكنني أعتقد أنها ستكون تجربتي الأخيرة".

وأتم مارتشيلو ليبي تصريحاته قائلًا :"هل من المحتمل أن أغادر الصين في فبراير؟ نعم هذا بالفعل، أنا أفكر بذلك".

يُذكر أن ليبي كان قد بدء مسيرته التدريبية في عام 1982 وحتى الآن، حصد خلالها 19 بطولة محلية وقارية أبرزها كأس العالم بعام 2006 مع المنتخب الإيطالي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مع نادي يوفنتوس.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم بعد 36 عامًا.. ليبي ينوي إنهاء مسيرته التدريبية - اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا