الارشيف / وكالات / فلسطين اليوم

فلسطين: المجاهدين تزور أعضاء المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

زار وفدٌ من قيادة حركة المجاهدين الفلسطينية أعضاء المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي لتهنئتهم بنجاح الانتخابات الداخلية للحركة.

وفي سياق متصل باركت حركة المجاهدين الفلسطينية للإخوة في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين بنجاح العملية الشورية الداخلية للحركة والتي تكللت بانتخاب الدكتور زياد النخالة " أبو طارق " أميناً عاماً للحركة.

وكما تقدمت الحركة بالتهنئة من الأخ المجاهد زياد النخالة لانتخابه أميناً عاماً جديداً للحركة و للأخوة أعضاء المكتب السياسي الجدد سائلين المولى عز وجل أن يعينهم على حمل هذه الأمانة والقيام بها على الوجه الذي يرضى الله سبحانه وتعالى.

ومن جهتهم عبر أعضاء المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي عن امتنانهم وشكرهم على هذه المبادرة من حركة المجاهدين وأكدو على عمق العلاقة بين الحركتين مثمنين دور حركة المجاهدين في كافة مجالات العمل السياسي والعسكري والجماهيري.

المجاهدين تهنئ الدكتور وليد القططي لانتخابه عضواً للمكتب السياسي في حركة الجهاد الإسلامي
المجاهدين تهنئ محمد حميد لانتخابه عضواً للمكتب السياسي في حركة الجهاد الإسلامي
المجاهدين تهنئ الشيخ نافذ عزاملانتخابه عضواً للمكتب السياسي في حركة الجهاد الإسلامي
المجاهدين تهنئ الدكتور يوسف الحساينة لانتخابه عضواً للمكتب السياسي في حركة الجهاد الإسلامي

هذا المحتوي ( فلسطين: المجاهدين تزور أعضاء المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فلسطين اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فلسطين اليوم.

قد تقرأ أيضا