الارشيف / وكالات / وكالة صفا

اخبار فلسطين اليوم المقطوعة رواتبهم في غزة يواصلون حراكهم للأسبوع الثاني

اخبار فلسطين اليوم حيث نظمت اللجنة المطلبية لموظفين السلطة المقطوعة رواتبهم اليوم الإثنين مجموعة من الفعاليات داخل خيمة الاعتصام المقامة للأسبوع الثاني على التوالي قبالة بوابة حاجز بيت حانون / إيرز شمال قطاع غزة.

وتأتي الفعاليات احتجاجًا علي استمرار قطع رواتبهم، و ضد إجراءات السلطة الفلسطينية  بحق الموظفين الحكوميين في المحافظات الجنوبية.

ورفع المعتصمون شعارات يطالبون بحقوق الموظفين ووقف الإجراءات العقابية بحق أبناء غزة فورًا.

كما طالب المشاركون رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بضرورة تحمل مسئولياته اتجاه أبناء قطاع غزة وإعادة الرواتب المقطوعة ووقف كافة الخصومات عن الموظفين والفئات الفقيرة والمهمشة.

وطالبت اللجنة رئيس حكومة التوافق رامي الحمد الله بالعمل فورًا لوقف الانتهاك والجريمة التي ترتكبها وزاراته وأجهزته بحق الموظفين الفلسطينيين.

وشددت اللجنة علي ضرورة احترام حقوق الموظفين والوفاء بالتزاماتها وفق العقود المبرمة مع الموظفين وضمان عدم ضياع حقوقهم الأساسية وفق القانون .

وفي السياق اعتصم اليوم عشرات الموظفين من محافظات قطاع غزة للمطالبة بإعادة رواتبهم المقطوعة بتقارير كيدية، مؤكدين أن الراتب حق لا يمكن أن يسقط بالتقادم.

وأقام المعتصمون في خيمة الاحتجاج خلال الأيام الماضية بمساعدة المرضي القادمين والمغادرين من المعبر وقدموا لهم الورود والمياه والحلوى في إطار رفع مستوى المشاركة والتضامن وشرح قضيتهم للمسئولين وأصحاب القرار.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم المقطوعة رواتبهم في غزة يواصلون حراكهم للأسبوع الثاني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

قد تقرأ أيضا