الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

إقبال كبير على الجناح المصري بمعرض عمان الدولي للكتاب

العالم اليوم حيث وقال مسئول البيع في جناح الهيئة المصرية العامة للكتاب، إن أكثر الكتب مبيعا من إصدارات هيئة الكتاب هو "سلسلة الجوائز" وكتاب الروائية الكبيرة "سميحة خريس" شخصية المعرض، والذي نشرته الهيئة، وكذلك مجلة فصول وكتب اللغة العربية، مضيفا أن أسعار الكتب مختلفة وفي متناول الجميع.

أما عن إصدارات صندوق التنمية الثقافية والمركز القومي للترجمة، أضاف المسئول أن الكتب الأكثر مبيعا هي "الفلسفة السياسية"، "مباهج الفلسفة"، "معرض أعمال المستشرقين"، كما أن هناك إقبالاً كبيرا على كتب الموسيقي والعمارة والفنون والكتب التراثية.

وأوضح مدير أحد دور النشر المصرية، أن الجمهور الأردني لديه شغف بالإصدارات الدينية المصرية، مشيرا إلى أن من بين الكتب الأكثر مبيعا أيضا كتب الأطفال خاصة المكتبة الخضراء، والروايات.

يشار إلى أن الهيئة العامة للكتاب نظمت برنامجا ثقافيا متنوعا منذ بداية المعرض ما بين ندوات لكبار الكتاب وورش حكي للأطفال وعزف منفرد على العود للفنان كرم مراد.

هذا المحتوي ( إقبال كبير على الجناح المصري بمعرض عمان الدولي للكتاب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.