الارشيف / وكالات / الشبيبة - عمان

اخبار عمان اليوم سلسلة من الأنشطة التعليمية للأطفال "أفينيوز" يبدأ "دعنا نقرأ"

اخبار عمان اليوم حيث مسقط - ش

في الفترة التي سبقت إطلاق "مكتبة دعنا نقرأ للأطفال"، دشّن عُمان أفينيوز مول، أكبر مركز تجاري بالسلطنة، ودار العطاء المؤسسة الخيرية العُمانية الشاملة، أنشطة أدبية في مقرّ المول تهدف إلى توفير القراءة المبكرة للأطفال والتي من شأنها خلق مجتمعاً قائماً على المعرفة.

ومع الإطلاق الوشيك لمبادرة "مكتبة دعنا نقرأ"، سيقوم المركز بتنظيم أنشطة مثل جلسات سرد القصص، وحملة التبرع بالكتب، وزيارة للمكتبة المتنقلة "مكتبتي".

لقد قام عُمان أفينيوز مول في مطلع هذا العام بعقد شراكة مع جمعية دار العطاء الخيرية، لمنح مكاناً دائماً ل "مكتبة دعنا نقرأ" بعُمان أفينيوز مول، مركز التسوق الرائد في السلطنة. إن برنامج "دعنا نقرأ " المميّز يعمل على تشجيع القراءة منذ أطلقته جمعية دار العطاء الخيري عام 2007، وقد حقق أهدافه من خلال بيع الكتب، وافتتاح المكتبات، وحملات اقتناء الكتب، وجلسات القراءة، ومسابقات الكتابة، وذلك في جميع أنحاء السلطنة.

ومن بين الأنشطة التعليمية التي تُقام في عمان أفينيوز مول، جلسات سرد القصص والتي تشمل سرد القصص التقليدية للأطفال من مختلف محافظات السلطنة، وفي حين يتم تنظيم جلسات سرد القصص في الطابق الأرضي من المول، سوف يتم تنظيم الجلسات مستقبلاً في "مكتبة دعنا نقرأ" والتي سيتم افتتاحها قريباً في الطابق الثالث بعُمان أفينيوز مول والتي ستكون المقرّ الدائم لمبادرة "دعنا نقرأ"، وسوف تكون المكتبة واسعة وفسيحة بحيث يمكن للأطفال، ومحبي المطالعة المشاركة متعة قراءة الكتب المفضلة لديهم.

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم سلسلة من الأنشطة التعليمية للأطفال
"أفينيوز" يبدأ "دعنا نقرأ" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

قد تقرأ أيضا