الارشيف / وكالات / وكالة صفا

اخبار فلسطين اليوم وفاة شاب إثر إطلاق النار عليه من مجهولين بنابلس أمس

اخبار فلسطين اليوم حيث أعلن الأطباء في مشفى رفيديا فجر الثلاثاء، عن وفاة المواطن صبري أبو مصطفى  (25 عامًا) من سكان مخيم بلاطه شرقي نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأصيب أبو مصطفى بإصابات وصفت بالخطيرة بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهولين أمس أثناء وجوده في شارع القدس قرب مخيم بلاطة شرق نابلس وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج إلا أنه فارق الحياة.

وقال الناطق باسم الشرطة لؤي ارزيقات إن قوات كبيرة من الشرطة والأجهزة الامنية انتشرت بالمكان وباشرت بإجراءات البحث والتحري وتم حصر اشتباه إطلاق النار  بشخصين تمكنت الأجهزة الأمنية من احضارهما.

ولفت ارزيقات في تصريح صحفي وصل "صفا" إلى أنه وقع تبادل لإطلاق النار بين أفراد عائلتين في المخيم إثر إصابة الشاب نتج عنه ثلاث إصابات من بينها ضابطي أمن ووصفت الاصابات جميعها بالطفيفة.

وأشار إلى أنه وبعد إعلان الوفاه اتخذت الأجهزة الأمنية الاجراءات الميدانية المشتركة وعملت على تعزيز تواجدها لا سيما بعد إطلاق نار كثيف وقع بعد الاعلان عن الوفاة وحرق منزل من ثلاثة طوابق يعود للمشتبه بهم بإطلاق النار.

وناشد ارزيقات المواطنين كافة بضرورة ضبط النفس وتغليب لغة الحوار على لغة العنف وإفساح المجال أمام الأمن لفرض النظام والقانون وضرورة الابتعاد عن الأماكن التي تقع فيها أحداث حفاظا على أرواحهم.

وإثر الإعلان عن وفاة أبو مصطفى، وقعت في ساعات فجر اليوم عمليات إحراق انتقامية لمنازل وبنايات تعود لعائلة القاتل بحارة القرعان في المخيم.

وذكر الدفاع المدني أن طواقمه في مركز دفاع مدني بلاطة تمكنت من السيطرة على حريق في عمارة مكونة من ثلاثة طوابق ومستودع، كما توجهت لإخماد حريق وقع بمنزل آخر في المخيم.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم وفاة شاب إثر إطلاق النار عليه من مجهولين بنابلس أمس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.