الارشيف / وكالات / طقس فلسطين

مصر24 - بدائل سياحية رخيصة لا تقل جمالًا عن الوجهات الشهيرة في العالم!

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

 

فاليتا، مالطا

فاليتا

هي عاصمة مالطا وواحدة من أكبر مدنها. إضافةً إلى الأطباق البحرية اللذيذة، تعتبر فاليتا منطقة تراثية تمتاز بمبانيها التاريخية الفريدة التي تنتمي إلى فن معمار الباروكي الأصلي، وهي أحد مواقع التراث العالمي وأغنى مناطق العالم بالتاريخ والتراث.

لشبونة، البرتغال

لشبونة

مدينة عريقة بفنها ومعالمها وأسواقها، كما أنها توفر تجربة سياحية فريدة لزوارها. وتشتهر بالعديد من المعالم أشهرها على الإطلاق: قلعة ساو خورخي، ساحة تييرو دو باكو، مصعد سانتا جوستا، التنقل عبر الترام، وبرج بيليم وغير ذلك العديد من المعالِم الفريدة.

دوبروفنيك، كرواتيا

بدائل سياحية رخيصة

تقع مدينة “دوبروفنيك” الكرواتية على البحر الأدرياتيكي، في منطقة “دالماسيا”، وهي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر بروزًا في منطقة البحر الأبيض المتوسط. وتشتهر المدينة بعدة معالم مثل حصن “لوفريجينيك”، شارع “سترادون”، وجزيرة “وكروم”.

برلين، ألمانيا

برلين

مدينة التنوع والمتعة وعاصمة البلاد وأكبر مدنها، كما أنها أكبر المدن الأوروبية بعد لندن من حيث المساحة. تمتاز برلين بالتنوع الثقافي لتعدد الديانات والأعراق فيها. ويعتبر جدار برلين أشهر معالمها لبقائه شاهدًا على الحرب الباردة التي وقعت وقت انهيار الاتحاد السوفياتي. وتضم برلين عددًا كبيرًا من المتاحف التاريخية المختلفة التي توفر تجربة سياحية ثقافية مختلفة.

سالزبورغ، النمسا

سالزبارغ

المدينة الجميلة، أحد أجمل مدن النمسا. تضم العديد من الأماكن الطبيعية والمعمارية الأوروبية الجميلة. ومن أشهر المعالم السياحية فيها: قصر هيلبرون، جبل مونشسبيرغ، قلعة هوهن سالزبورغ، حدائق ميرابل، وغير ذلك الكثير.

باليرمو، إيطاليا

باليرمو

عاصمة جزيرة صقلية، وأحد أجمل المدن السياحية في إيطاليا، تمنح زائريها الفرصة للترفيه والاستمتاع بين ما تقدمه من معالم سياحية وهندسة معمارية رائعة وفرص ترفيهية متعددة. تضم باليرمو مجموعة متنوعة من الحدائق الخلابة، ولعل أشهرها حديقة باليرمو النباتية التي شُيدت في عام 1789 على الطراز الكلاسيكي، والتي تعد الأكبر من نوعها في إيطاليا، وهي الآن نقطة جذب سياحية للزائرين والسكان المحليين على حد سواء، كما أن حديقة رويال بارك فافوريتا مكان رائع يستحق الزيارة ومتنفس جميل للاستمتاع خلال فصل الصيف.

كراكوف، بولندا

كراكوف

على نهر فيستلا في بولندا، تقع مدينة كراكوف الرائعة ذات التاريخ الغني والإرث الثقافي المميز والمعالم السياحية الجذابة، هي ثاني أكبر وأقدم المدن في البلاد، تأخذ زائريها في نزهة عبر التاريخ لتعيدهم في رحلة ممتعة من الترفيه والمرح بين أجمل الذكريات التي لا تنسى.

على الرغم من أن الأسعار قد ارتفعت في السنوات القليلة الماضية، كراكوف لا تزال رخيصة نسبيًا، بما في ذلك أماكن الإقامة وتناول الطعام، ما يتيح للمسافرين قضاء عطلات رائعة بأسعار معقولة بهذه المدينة الجميلة.

بودابست، المجر

بودابست

بودابست، عاصمة المجر (هنغاريا)، واحدة من أقدم المدن التاريخية على وجه الأرض، وموطن حمامات الينابيع الصحية، المناظر الطبيعية والمأكولات الشهية.

أثينا، اليونان

أثينا

تقع أثينا فى الجنوب اليوناني وبالتحديد على سهل أتيكا، وهي محاطة بالأنهار والجبال من كافة الاتجاهات، ما أعطاها تنوعًا طبيعيًا وجغرافيًا فريدًا. ومن الجدير بالذكر أن مدينة أثينا قد تم إعلانها كأول عاصمة للثقافة الأوروبية وكان ذلك في العام 1985، حيث تصنف أثينا على أنها واحدة من أقدم المدن في العالم، وهي إلى اليوم لا تزال العاصمة التاريخية والثقافية الأكثر عراقة في أوروبا بلا منازع.

تشيسكي كروملوف، جمهورية التشيك

تشيسكي كروملوف

المدينة المسوّرة الجميلة التى تعد ثانى أكثر مناطق الجذب السياحى شعبية فى جمهورية التشيك بعد براغ. و قد تم إدراج مركز المدينة كواحدٍ من المواقع التراثية المدرجة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي، مما سيجعل النزهة فيها واحدة من النزه الممتعة على الإطلاق وسط المتاهات من الشوارع و العديد من المنازل و المبانى التي يرجع تاريخها إلى عصر النهضة.

هذا المحتوي ( مصر24 - بدائل سياحية رخيصة لا تقل جمالًا عن الوجهات الشهيرة في العالم! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( طقس فلسطين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو طقس فلسطين.

قد تقرأ أيضا