الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار ملابس حريمي ومستحضرات تجميل وخيانة.. كواليس سرقة مطعم شهير بالدقي

كتب - محمد شعبان:

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اليوم الثلاثاء، عن ملابسات تحديد وضبط مرتكبي واقعة سرقة خزينة مطعم شهير بمنطقة الدقي، الأسبوع الماضي.

تلقى العقيد محمد الطويل، مأمور قسم الدقي، بلاغا من "محمد س. م"، 35 سنة، مدير المطعم ، باكتشافه سرقة مبلغ 34 ألف جنيه من خزينة المطعم التي لم يقم بإحكام غلقها لوجود عطل بها.

تبين من خلال فحص كاميرات المطعم تبين دخول أحد الأشخاص من الباب الخلفي الخاص بعمال الدليفري والدخول إلى مكتب الإدارة وسرقة المبلغ المالي من داخل الخزينة.

عقب 48 ساعة، تم إعادة مناقشة المبلغ وفحص العاملين الحاليين والسابقين والمترددين على المحل وخطوط السير المحتملة لقدوم وهروب الجناة، وتوصلت تحريات العميد عمرو طلعت، رئيس قطاع شمال الجيزة، والعقيد عمرو البرعي، مفتش قطاع وسط الجيزة، إلى أن مرتكبي الحادث هم: "مصطفى ش.ل"، 20 سنة، عامل بالمطعم، و"كريم ج."، 20 سنة سائق، و"محمد أ. م"، 19 سنة، و"أمير ع. ي"، 20 سنة، يقيمون بمنطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور، حيث شوهد الثاني والثالث بمكان الحادث في وقت معاصر لارتكاب الواقعة.

وتمكن المقدم هاني الحسيني، رئيس مباحث الدقي، ومعاونوه الرائد حسام العباسي والنقيبين مصطفى حجران وعبد الرحمن محمدين من ضبط المتهمين وبحوزتهم 31 ألف جنيه، واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقرر الأول أنه يمر بضائقة مالية، وكونه علي علم بعدم غلق خزينة المحل لوجود عطل بها وبداخلها مبالغ مالية فاتفق مع المتهمين على السرقة، وتسهيل دخولهم عن طريق ترك نافذة المطعم مفتوحة.

ويوم الواقعة، توجه الثاني والثالث للمطعم، وفتح الثاني النافذة المتروكة ودخل إلى مكتب الإدارة واستولى على المبلغ المالي، وانتظر الثالث خارج المطعم لمراقبة الطريق، وفرا هاربين بمسكن الرابع، واقتسموا المبالغ فيما بينهم، وأرشد الثالث عن مستحضرات تجميل وملابس حريمي قام بشرائها بـ2000 جنيه من متحصلات السرقة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار ملابس حريمي ومستحضرات تجميل وخيانة.. كواليس سرقة مطعم شهير بالدقي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.