الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار وزيرة التخطيط تدلي ببياناتها في أول أيام حصر وتعداد موظفي الدولة

كتبت- دينا خالد:

أدلت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، هالة السعيد ببياناتها الوظيفية لموظفي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والمنوطين بحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة، في أول أيام الحصر، بحسب بيان صحفي من الوزارة اليوم الثلاثاء.

وبدأت الوزارة أمس، أول أيام تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة، بحسب بيان للوزارة سابق.

وقال البيان اليوم إن وزارة التخطيط استهلت أول أيام التعداد بتطبيق الحصر على العاملين بها.

ومن المقرر أن يقوم موظفي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة اليوم بحصر العاملين بالمعهد القومي للإدارة والتابع للوزارة أيضاً لتنتهي عملية التعداد على مستوي الوزارات بيناير المقبل، وفقًا للبيان.

وقال البيان إن اليوم الأول شهد تغطية لبيانات كل العاملين بالوزارة عن طريق مقابلة كل موظف بشكل منفرد والتعرف منه على بياناته الوظيفية والعلمية والاطلاع على بطاقة الرقم القومي الخاصة به مع إدخال كافة المعلومات على جهاز تابلت مخصص لكل مندوب من مندوبي التعداد.

ويسهم التعداد في تيسير عملية تبادل المعلومات ونقل بيانات العاملين بشكل أكثر دقه مما يحفظ حق كل موظف وكل مواطن أيضًا في الحصول على الخدمات المخصصة له، وفقًا للبيان.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار وزيرة التخطيط تدلي ببياناتها في أول أيام حصر وتعداد موظفي الدولة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.