وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم استئناف حركة الملاحة الحوية معيتيقة بعد تعليقها لساعات

اخبار ليبيا اليوم حيث أعلنت مصلحة المطارات استئناف الرحلات الجوية من مطار معيتيقة الدولي بعد تعليقها لعدة ساعات؛ بسبب سقوط قذائف على المطار فجر الثلاثاء.

وأوضحت إدارة مطار معيتيقة أن استئناف الحركة الملاحية بالمطار جاء بعد اجتماع طارئ عقده كل من وكيل وزارة المواصلات هشام بوشكيوات، ومدير مصلحة الطيران المدني محمد بيت المال، ومدير المطار لطفي الطبيب، ومدير محطة شركة الخطوط الجوية الليبية الصديق الطبيب، وبعد التنسيق مع وزارة الداخلية.

وفي سياق متصل أكد مدير مطار مصراتة الدولي عادل قزيط، في تصريح للرائد أن المطار استقبل فجر اليوم رحلتين قادمتين من تركيا كان من المفترض هبوطهما في مطار معيتيقة الدولي بعد تعليق الرحلات بالمطار صباح اليوم.

يشار إلى أن مطار معيتيقة استأنف حركة الملاحة الجوية قبل ثلاثة أيام بعد توقفه مدة؛ نتيجة تكرار سقوط القذائف العشوائية بمحيطه.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من شبكة الرائد الاعلامية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم استئناف حركة الملاحة الحوية معيتيقة بعد تعليقها لساعات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا