وكالات / سلطانة

سلطانة: ابنة "بنكيران" تهاجم "يتيم": "لو تحدثت زوجتك لكشفت المستور""

منوعات من سلطانه حيث دخلت سمية بنكيران نجلة عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة السابق على خط قضية زواج الوزير محمد يتيم بمدلكته الخاصة وطلاقه لزوجته الأولى، حيث وجهت له رسالة شديدة اللهجة اتهمته فيها بـ "خيانة العهد والتنكر لوفاء السنين".

وقالت "بنكيران" في تدوينة لها بحسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" مخاطبة يتيم "الحديث عن المشاكل الزوجية ممن أصابتهم عدوى التبرير هو قبح مستهجن وغير مستساغ. لا يحق لأحد لا يعد طرفا في العلاقة الزوجية أن يتحدث عن أي مشكل كان، أما ترويج سفاهة وتفاهة لا أصل لها ولا فرع، فلن يحجب الشمس الساطعة".

،واستهجنت المتحدثة ذاتها واقعة يتيم قائلة "هذا السيد، كنا نعده يوما من قادة الدعوة، خان العهد وتنكر لوفاء السنين، وانقلب على من رعت أبناءه وحفظته في غيابه وصبرت لانشغاله، واخة شنو يكون وقع للزوجة فهي لا تستحق ما قمت به، أما وهي سيدة جميلة بشوشة فاضلة كما عرفتها طيبة ناضلت معك لسنين تحسن جزاءها بهاد الطريقة فذاك في نظري جرم لا يغتفر".

وختمت سمية بنكيران تدوينتها قائلة "إني أظن أن من فضلها أنها ساكتة لحد الساعة، وأنا على يقين أنها لو تحدثت لفضحت ولكشفت الكثير من المستور. لكن، أظن أنها تراعي للعشرة، فراع كذلك وأخرس أفواه أصحابك ولا تبرروا ما لا مبرر له".

هذا المحتوي ( سلطانة: ابنة "بنكيران" تهاجم "يتيم": "لو تحدثت زوجتك لكشفت المستور"" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا