وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر ننشر أول رسالة من رئيس البرلمان للنواب بجلسة افتتاح دور الانعقاد الرابع

قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال افتتاح أول جلسة عامة بدور الانعقاد الرابع المُنعقدة اليوم الثلاثاء: ببركة الله وتوفيقه نفتتح دور الانعقاد الرابع، لاستكمال مهامنا التي ألزمنا بها الدستور، داعين الله أن يكون التوفيق نجاحنا، وأن يستكمل المجلس الإنجازات التي تمت في الأدوار الماضية".

وأضاف أن المجلس في أدوار الانعقاد السابقة آثر على نفسه أن يسلك طريق وعر، وخاض معارك عدة على الصعيد الاقتصادي والسياسي والثقافي، ولم يكتف بدوره النيابي بل اقتحم ملفات لم يتم فتحها منذ سنوات طوال".

وتابع في كلمة وجهها للنواب: أشهد ويشهد معي الكثير من أبناء مصر، أنكم لم تكتفوا بتسجيل المواقف فقط، وإنما تم التعامل مع كافة المشكلات التي يتعرض لها الوطن والمواطن، وكان دوركم واضح في إحراز التقدم المستهدف للتنمية، قائلا: كنتم فرسان تنتصرون دائما للوطن بعيدا عن تعصب حزبي أو رؤى خاصة، مُشيرًا إلى أن المجلس يثق في الرؤية الثاقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي لتحقيق الحلم المصري.

وأكد أن الدور الرابع يستوجب مواصلة العمل والمضي نحو المسيرة الإصلاحية، بعيدا عن التعصب والعمل يدا واحدة، لتحقيق آمال وطموحات المصريين.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر ننشر أول رسالة من رئيس البرلمان للنواب بجلسة افتتاح دور الانعقاد الرابع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا