وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر "بنحبك ياريس".. بهذه الإشارة عبر متحدي الإعاقة عن مشاعرهم للرئيس (تعرف على التفاصيل)

طلب رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي من أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الذين شاركوا في عروض الملتقي العربي الأول لمدارس الدمج والتربية الخاصة أن يقفوا بجانبه ويتقربوا منه في لقطة حميمة تجمع بين الأب وأبنائه.

وعقب انتهاء السيسي من إلقاء خطابه وقف ليلتقط الصور التذكارية مع الطلاب، والذين قاموا جميعا بحركة تلقائية حيث رفعوا أيديهم وانزلوا أصبعي "البنصر والوسطي " وهي إشارة تعني في قاموس ذوي الاحتياجات الخاصة كلمة "بحبك ".

داعب السيسي الطلاب متسائلا عن معني الإشارة فأجابوه "بنحبك " فحاول السيسي القيام بنفس الإشارة بينما قامت طالبة بالإمساك بيد السيسي لتنزل له إصبعيه "البنصر والوسطي " ليتمكن من الإشارة مثلهم، فداعبها السيسي قائلا "عملتها أهو".

وقام السيسي بالتقاط الصور التذكارية مع طلاب ذوي الدمج وهم جميعا يشيرون بهذه الإشارة، قائلا لهم "انتو أحلي حاجة في مصر ".

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر "بنحبك ياريس".. بهذه الإشارة عبر متحدي الإعاقة عن مشاعرهم للرئيس (تعرف على التفاصيل) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا