وكالات / سلطانة

سلطانة: مشاركة بـ "ذا فويس" تتلقى رسائل تهديد بالإغتيال

منوعات من سلطانه حيث كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن تعرض نجمة "ذا فويس" دموع تحسين للتهديد وذلك بعد سلسلة رسائل التهديد التي تلقتها مجموعة من الفنانات العراقيات بعد اغتيال عارضة الأزياء العراقية تارة فارس.

وأعلنت مي عن الخبر من خلال تعليق كتبته الفنانة العراقية دموع تحسين، على منشور للعيدان حول الحوادث الأليمة التي راحت ضحيتها مجموعة من النساء العراقيات، وجاء في تعليق دموع على مقطع نشرته الإعلامية شيماء قاسم، التي تلقت تهديدا بالقتل هي الأخرى قائلة: "كلنا وصلتنا مسجات جايك الدور، مع الأسف نفسيات متخلفة مريضة غير واعية ما في ثقافة، وحشية مكبوتة بداخلهم، لكن إحنا ما نخاف من الموت ولا ممكن نتهرب من الموت، كل من بيومه، والله يحفظ الجميع".

وتجدر الإشارة إلى أن واقعة اغتيال تارة فارس تعد هي الرابعة من نوعها وذلك بعد إطلاق مسلحين مجهولين النار على الناشطة الحقوقية العراقية سعاد العلي، فضلا عن صاحبتا مركزي تجميل رفيف الياسري ورشا الحسن.

هذا المحتوي ( سلطانة: مشاركة بـ "ذا فويس" تتلقى رسائل تهديد بالإغتيال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا