الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

لأول مرة.. صناع Black Mirror يتركون للجمهور حرية اختيار النهاية

العالم اليوم حيث هذه ليست المفاجأة الوحيدة التي يقدمها صناع Black Mirror، فقد كان الجمهور يتوقع أن يتم عرض الموسم القادم عام 2019، إلا أن الشبكة قررت مفاجأتهم بتقديم موعد العرض إلى شهر ديسمبر، في نفس توقيت عرض الموسم الرابع العام الماضي، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، مثل المواسم السابقة، ومنذ أن اشترت "نتفليكس" حقوق عرض المسلسل على الشبكة من القناة البريطانية الرابعة في الموسم الثالث، والمسلسل يحقق نجاحًا عالميًا غير مسبوق، فضًلا عن النجاح النقدي بفوز بجائزتي "إيمي".

وحتى الآن لم يعلن صناع المسلسل عن تفاصيل الموسم الخامس، إلا أن بعض المعجبين سربوا صورا لطاقم العمل يرتدون أزياء من الثمانينيات وهو ما يعني أن إحدى الحلقات سوف يتم تصويرها في 1980، لكن بقية التفاصيل تتكتم عليها "نتفليكس" بشراسة.

جدير بالذكر أن حلقات مسلسل "بلاك ميرور" منفصلة وتندرج تحت تيمة الرعب التكنولوجي، وتجمع أحداثه بين الدراما والرعب والخيال العلمي حيث يتم الاعتماد على وسائل تكنولوجية غير حقيقية ودراسة تأثيرها على شخصيات العمل، ويقوم بتأليف حلقات المسلسل الكاتب تشارلي بروكر، بينما يتنوع المخرجان في كل حلقة، وسبق أن شاركت جودي فوستر وجو رايت وغيرهما كثيرون في الإخراج.

هذا المحتوي ( لأول مرة.. صناع Black Mirror يتركون للجمهور حرية اختيار النهاية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.