وكالات / بوابة الشروق

الرياضة اليوم أخطاء الدفاع تثير أزمة بين بيكيه وميسي - اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- دبت بعض الخلافات بين جيرارد بيكيه وليونيل ميسي، نجما فريق برشلونة الإسباني خلال الفترة الحالية، وذلك بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال لفريق البرسا.

وكشف برنامج التشرينجويتو الإسباني أن جيرارد بيكيه ألقى باللوم على ليونيل ميسي بسبب عدم ظهوره في وسائل الإعلام بعد نهاية المباريات التي يتعثر فيها الفريق، مُشيرًا إلى أن البرغوث الأرجنتيني هو قائد البرسا ويتوجب عليه أن يكون المدافع الأول عن الفريق.

وأوضحت التقرير الذي ظهر على قناة "لا سيسكتا" الإسبانية أن ليونيل ميسي رد على هجوم بيكيه بأن الفريق يتعرض للعثرات بسبب الأخطاء الدفاعية، وذلك في إشارة قوية لاتهامة بأنه المتسبب الأول في تردي نتائج الفريق.

وكان نادي برشلونة قد فقد 7 نقاط في أول 7 جولات من بطولة الدوري الإسباني بعد تعادله في مباراتين أمام جيرونا وأثليتك بيلباو والهزيمة أمام ليجانيس.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم أخطاء الدفاع تثير أزمة بين بيكيه وميسي - اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا