وكالات / بوابة الشروق

الرياضة اليوم مورينيو يهدد سانشيز بالرحيل عن مانشستر يونايتد - اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- يعيش البرتغالي جوزيه مورنينو حالة من الإرتباك في مانشستر يونايتد، بعد النتائج المخيبة منذ بداية الموسم الحالي، لتبدأ الشائعات التي تشير إلى رحيله عن تدريب مان يونايتد.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن وجود خلافات بين كل من المدرب البرتغالي والتشيلي أليكسيس سانشيز لاعب الشياطين الحمر، وذلك بعد تراجع مستوى الأخير مع الفريق هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة أن عدم ظهور سانشيز بمستوى جيد مع مان يونايتد، دفع مورينيو لإبلاغه بأنه في حال استمراره في ذلك، سيرحل عن صفوف مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب التشيلي غاضب من اعتماد مورينيو عليه في مركز خط الوسط، وذلك لإعتياده اللعب في خط الهجوم، حينما كان لاعبًا في صفوف أرسنال.

وغاب سانشيز عن مانشستر يونايتد أمام وست هام، في المباراة التي خسرها الشياطين الحمر بثلاثة هدف مقابل هدف في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.(طالع التفاصيل)

وخسر مانشستر يونياتد 3 لقاءات وتعادل في مباراة وفاز بثلاث، في البريميرليج بعد مرور 7 جولات، تحت قيادة مورينيو، للمرة الأولى في تاريخ الشياطين الحمر.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم مورينيو يهدد سانشيز بالرحيل عن مانشستر يونايتد - اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا