الارشيف / وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر عاجل.. مصادر: 3 أيام إجازة للموظفين وطلاب المدارس الأسبوع المقبل

قالت مصادر بمجلس الوزراء، إن الحكومة قررت بصفة شبه نهائية أن يتم تعديل موعد الإجازة الرسمية لعيد نصر أكتوبر المجيد، والذي يوافق يوم السبت المقبل، لتصبح الأحد بدلًا من السبت، مؤكدًا وأكد أن القرار سيصدر بشكل نهائي في هذا الشأن بصورة رسمية، صباح اليوم الأربعاء.

وأوضح أنه أجريت عدة مناقشات بشأن استبدال إجازة 6 أكتوبر، لتصبح الأحد بدلًا من السبت المقبل، مشيرًا إلى أنه حتى هذه اللحظة، فإن الحكومة لم تستقر بعد على استبدال الإجازة، مثلما حدث في إجازة 30 يونيو الماضي، حيث أصدر وقتها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، قرارا باعتبار الأحد 1 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بدلا من يوم السبت 30 يونيو، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وفي حالة صدور صباح اليوم مجلس الوزراء قرار باعتبار الأحد إجازة رسمية، فإن الموظفين والعاملين بالقطاع العام والخاص وطلاب المدارس، سيحصلون على إجازة 3 أيام ابتداءً من الجمعة 5 أكتوبر حتى الأحد، والعودة للحياة العملية ستكون من الإثنين 8 أكتوبر، وذلك في حالة صدور قرار من "الوزراء".

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر عاجل.. مصادر: 3 أيام إجازة للموظفين وطلاب المدارس الأسبوع المقبل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا