وكالات / سلطانة

سلطانة: هام للتلاميذ وأولياء الأمور.. "وزارة التعليم" تعلن عن إجراءات جديد

منوعات من سلطانه حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، عن وضع الصيغ الإلكترونية لجميع الدلائل المصاحبة للكراسات الجديدة، لمواد اللغة العربية واللغة الفرنسية والرياضيات والنشاط العلمي، إضافة لبعض الحوامل الصوتية الخاصة بكتب اللغات، مشيرة أنها متوفرة بالبوابة الرسمية للوزارة www.men.gov.ma.

وفي بلاغ لها ذكرت الوزارة المذكورة أن الإجراء الجديد يهدف لتفعيل المشروع المتعلق بتطوير النموذج البيداغوجي، وخصوصا ما يرتبط بمستجدات المنهاج الدراسي للتعليم الابتدائي، وكذا من أجل مواكبة عملية تحيين الكتب المدرسية المقررة بالمستويين الأول والثاني من التعليم الابتدائي، والتي همت 23 كتابا مدرسيا.

وأوضح ذات البلاغ أنه للولوج إلى هذه الصيغ الإلكترونية، يجب النقر على الشريط المتحرك تحت عنوان: "مستجدات المنهاج الدراسي للتعليم الابتدائي- دلائل الأستاذة والأستاذ".

وكانت وزارة التربية الوطنية قد أعلنت في وقت سابق، أنها ستشرع في الإعداد المبكر للدخول المدرسي القادم، وذلك انطلاقا من شهر أكتوبر الحالي وإلى غاية شهر دجنبر 2018، وذلك عبر اتخاذها مجموعة من الترتيبات والتدابير المناسبة، لإجرائه في أحسن الظروف.

هذا المحتوي ( سلطانة: هام للتلاميذ وأولياء الأمور.. "وزارة التعليم" تعلن عن إجراءات جديد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا