الارشيف / وكالات / وكالة صفا

اخبار فلسطين اليوم الأسير عدنان يُواصل إضرابه المفتوح لليوم الـ 32

اخبار فلسطين اليوم حيث يُواصل الأسير خضر عدنان محمد موسى من بلدة عرابة قضاء مدينة جنين شمال الضفة الغربية، إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم (32) على التوالي رفضًا لاعتقاله التعسفي غير المشروع.

وأكدت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى في بيان صحفي أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي مازالت تواصل منع المحامين من زيارة الأسير المضرب عدنان بحجج وذرائع واهية.

وأوضحت أن سلطات الاحتلال تتذرع بسوء الوضع الصحي للشيخ عدنان، ولهذا ترفض السماح للمحامين بزيارته، وكان الأولى بها نقله للمشفى إن كان وضعه الصحي متدهورًا.

جدير بالذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشيخ عدنان بتاريخ 11/12/2017م، ووجهت له عدة تهم تحريضية، وهو مفجر معركة الإرادة معركة الأمعاء الخاوية ضد سياسة الاعتقال الإداري.

وحقق الأسير عدنان انتصارًا نوعيًا في إضرابين سابقين خاضهما في الأسر وتكللا برضوخ الاحتلال لمطلبه في الحرية، وهو اليوم يخوض هذه المعركة منفردًا للمرة الثالثة على التوالي مطالبًا بحقه المشروع في الحرية ورفضًا للاعتقال التعسفي.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم الأسير عدنان يُواصل إضرابه المفتوح لليوم الـ 32 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.