وكالات / سلطانة

سلطانة: محمد عساف لسلطانة: مشروع أغنيتي المغربية مؤجل

منوعات من سلطانه حيث طرح الفنان الفلسطيني "محمد عساف"، مؤخرا، جديده تحت عنوان "مكانك خالي"، وهي الأغنية التي صاغ كلماتها "رامي العبودي"، ولحنها "علي صابر"، ومن توزيع "عثمان عبود"، وهي ثاني تجربة لنجم برنامج أراب أيدول باللون العراقي.

وعن "مكانك خالي" التي تجاوزت 3 ملايين مشاهدة في أقل من شهر، كشف "عساف" أنه من عشاق اللهجة العراقية، وعلى استعداد لتكرار التجربة لأكثر من مرة، مضيفا أن غناءه اللون العراقي يلامس دواخله، ويدفعه إلى الغناء بإحساس فريد وبكثير من الصدق.

وقال "محمد عساف" في تصريح خص به موقع مجلة سلطانة، أن مشروع غنائه باللهجة المغربية مؤجل حاليا، لكنه قائم، خاصة وأن الأغنية المغربية فرضت نفسها بقوة على الساحة العربية، وسبق وأن وعد جمهوره أن يقدم أغنية 100 بالمائة مغربية، وسينفذ وعده في فرصة مناسبة، معبرا عن عشقه للشعب المغربي ورغبته في لقائه قريبا.

هذا المحتوي ( سلطانة: محمد عساف لسلطانة: مشروع أغنيتي المغربية مؤجل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا