وزيرة التضامن تنعي ضحايا حادث أتوبيس الطريق الساحلي.. وتوجه فرق الإغاثة بالدعم

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: نعت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، الـ8 عمال الذين لقوا مصرعهم في حادث انقلاب أتوبيس على الطريق الساحلي بالإسكندرية اليوم السبت، داعية لهم بالرحمة ولذويهم بالصبر والسلوان.
معربة عن أسفها لوقوع الحادث الذي أسفر أيضا عن إصابة 22 آخرين، متمنية الشفاء العاجل لهم.

وقالت غادة والي -في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط، مساء اليوم- إنها وجهت فور وقوع الحادث مديرية التضامن بالإسكندرية بتحريك فرق الإغاثة إلى موقع الحادث للمتابعة، وتقديم أوجه الرعاية للمصابين وأسر المتوفين.. مشيرة إلى أن هذه الفرق تم تدريبها ورفع كفاءتها للتعامل مع الحوادث بأنواعها.

يُذكر أن الحادث وقع ظهر اليوم بالقرب من نزلة كوبري الألمان في الإسكندرية، حيث انقلب أتوبيس يقل عمالا تابعين لإحدى شركات السيراميك ثم اشتعلت النيران به؛ ما نتج عنه حتى الآن مصرع 8 عمال، وإصابة 22 من زملائهم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "وزيرة التضامن تنعي ضحايا حادث أتوبيس الطريق الساحلي.. وتوجه فرق الإغاثة بالدعم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق