اخر الاخبار محافظ بني سويف يكلف رؤساء المدن بتخصيص أرقام هواتف لاستقبال الشكاوى

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 23 فبراير 2018 حيث كلف المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، رؤساء المدن ومديري المديريات الخدمية بتخصيص أرقام تليفونات وإعلام المواطنين بها لاستقبال وتلقى شكاواهم بخصوص الخدمات والمرافق.

وشدد المحافظ علي تخصيص أرقام الهواتف بالتوازي مع تفعيل الخطوط الساخنة التي أعلنت عنها المحافظة وهي ( 140، 3/ 2242001) ، علاوة على رقم غرفة العمليات ومركز الأزمات (2244117) ، فضلاً عن رقم الواتس آب الخاص بالمحافظة (010018460099) والمخصص لاستقبال شكاوى المواطنين فيما يتعلق بالمرافق والخدمات.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور اللواء جرير مصطفى مدير الأمن واللواء عصام العلقامي، السكرتير العام، فضلًا عن التنفيذيين المعنيين من رؤساء المدن، ووكلاء الوزارات ومديري عموم المديريات، والمصالح الحكومية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار محافظ بني سويف يكلف رؤساء المدن بتخصيص أرقام هواتف لاستقبال الشكاوى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق