فلسطينيون يستقبلون وفدًا أمريكيا بالبيض في رام الله

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: استقبل فلسطينيون في الضفة الغربية وفد من ولاية نيويورك الأمريكية بقذائف باستخدام البيض.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن فلسطينيين قذفوا البيض على أعضاء لوفد بلدية لنيويورك كان يقوم بزيارة إلى رام الله في الضفة الغربية المحتلة من أجل استنكار القرار الأمريكي حول القدس.

وأشارت الوكالة إلى أن هذا الحادث وقع خلال لقاء بين أعضاء بلدية نيويورك برفقة ممثلين لجماعات من المجتمع المدني ومسئولين في معهد استطلاع مقره في رام الله.

وبينت الوكالة أنه في اللحظة التي غادر فيها الزوار، قام عشرات المتظاهرين بإلقاء البيض عليهم وملاحقة حافلاتهم في حين حاول رجال الشرطة توفير الحماية للزائرين الأمريكيين.

ورفع متظاهرون على الجانب الآخر من الطريق لوحات كتب عليها "أمريكا جزء من المشكلة وليس الحل"، وذلك في إشارة إلى قرار الرئيس الأمريكي الحالي، دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل وقراره بنقل السفارة الأمريكية إلى المدينة المقدسة.
وأدانت وزارة الخارجية الأمريكية هذا الحادث، موضحة:" الولايات المتحدة تعارض على الإطلاق اللجوء للعنف أو التهديد من أجل التعبير عن الأراء السياسية".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "فلسطينيون يستقبلون وفدًا أمريكيا بالبيض في رام الله" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق