وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر وزير الأوقاف: مسابقة القرآن العالمية وفاء بواجبنا تجاه كتاب الله

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن مسابقة الأوقاف العالمية في دورتها السادسة والعشرين للقرآن الكريم تأتي انعكاسا حقيقيا لاهتمامنا بالقرآن الكريم وأهل القرآن وحفظة القرآن وإكرامهم.

وأضاف الوزير في تصريحات له، أن فروع المسابقة لهذا العام تعكس اهتمام الوزارة بفهم المقاصد العامة للقرآن الكريم والمواهب من أصحاب الصوت الحسن وليس مجرد الحفظ وحده فحسب، موضحا": حرصنا الشديد على انتظام إقامة المسابقة دوريا إنما هو تأكيد لهذا الاهتمام والعناية بخدمة القرآن الكريم وأهل القرآن في ضوء الوفاء بواجبنا تجاه كتاب الله (عز وجل).

وتابع": فتح جميع فروع المسابقة للجنسين إنما هو إيمان منا بدور المرأة وحقها في التعلم والتعليم ودورها في نشر الفكر الإسلامي الصحيح المستنير ووقوفها إلى جانب الرجل واعظة ومربية ومعلمة ومحفظة لكتاب الله (عز وجل)، مؤكدين أن تجربة وزارة الأوقاف المصرية في الاستفادة بجهود الواعظات والمحفظات تجربة ثرية نعمل على التوسع فيها وتنميتها وتعظيم فوائدها.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر وزير الأوقاف: مسابقة القرآن العالمية وفاء بواجبنا تجاه كتاب الله ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا