الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار ضبط 4 عناصر إجرامية وتنفيذ 68 حكما قضائيا في حملة بالعمرانية

كتب - محمد شعبان:

واصلت قوات الشرطة جهودها في إزالة الإشغالات وحالات التعدي على الطريق العام وضبط الباعة الجائلين الذين استباحوا حرمة الطريق وخالفوا القانون، ووصل الأمر لتسببهم في غلق شارع مستشفى الصدر بمنطقة العمرانية.

وأعدت مديرية أمن الجيزة حملة مكبرة برئاسة حكمدار الجيزة واللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبمشاركة ضباط إدارة شرطة المرافق والمرور وقوات الأمن والأمن المركزي بالتنسيق مع مسؤولي المحافظة والحي؛ لرفع الإشغالات والمعوقات.

وأسفرت الحملة بمشاركة المقدم محمد غراب، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، والرائد مصطفى مخلوف، رئيس مباحث العمرانية، عن ضبط 4 مسجلين خطر، و3 قضايا إتجار في المواد المخدرة، و4 قطع سلاح (ناري - أبيض)، وتنفيذ 68 حكما قضائيا متنوعا.

وتم تحرير 55 محضر إشغال طريق وتنظيم، وتنفيذ 3 قرارات غلق، وإزالة 10 إعلانات بدون ترخيص و3 "غُرزة شاي" وعشرات الإشغالات من كراسي واستاندات حديدية وثلاجات عرض و5 عربات يد، بالإضافة إلى 20 حالة كلبش، و12 حالة سحب متنوع و 20 نموذج 125.

وساهم رفع الإشغالات في فتح العديد من الشوارع التي كانت مغلقة بسبب تكدس الباعة الجائلين بها، وسط إشادة الأهالي الذين وجهوا الشكر للقوات، مؤكدين أن تلك الشوارع مغلقة منذ ثورة 2011 ولم يتم فتحها منذ ذلك التاريخ.

بدوره، وجه اللواء مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة، ومنع عودة الباعة الجائلين، والتنسيق مع المحافظة لإيجاد مكان آخر لعرض بضائعهم.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار ضبط 4 عناصر إجرامية وتنفيذ 68 حكما قضائيا في حملة بالعمرانية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.