وكالات / وكالة صفا

اخبار فلسطين اليوم افتتاح مشروع تجهيز المقر الرئيسي لـ "الرعاية الصحية" بدعم جوال

اخبار فلسطين اليوم حيث افتتحت شركة "جوال" واتحاد لجان الرعاية الصحية مشروع تطوير وتجهيز المقر الرئيسي للاتحاد بغزة بأجهزة مكتبية وإلكترونية، لتقديم الرعاية الصحية للمرضى، وتطوير العمل داخل الاتحاد من أجل استفادة أكبر عدد من المرضى من الخدمات التي يقدمها الاتحاد.

وأكد رئيس اتحاد لجان الرعاية الصحية في غزة رائد صبّاح على أهمية المشروع للاتحاد الذي يخدم عدد كبير من المرضى، ويوفر لهم العلاج والرعاية الصحية بأسعار تتناسب مع احتياجات المواطنين في القطاع، خصوصا في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي أثرت برمتها على كافة مناحي الحياة.

وأوضح أن أهمية المشروع تكمن في تطوير العمل والخدمات من خلال تزويد المقر بأجهزة مكتبية وإلكترونية، تعزز ثقة المواطنين من فئة المرضى بالاتحاد، وتعزز من استمراره في تقديم الخدمات والرعاية الصحية، مشيراً إلى أن احتياجات المرضى باتت متعددة والأعداد تتضاعف بسبب النقص الحاد للأدوية والمستهلكات الطبية في المستشفيات، وعدم قدرة البعض على شرائها من الخارج.

وأشاد خلال كلمة ألقاها بمناسبة الافتتاح بشركة جوال، على دعمها المتواصل للقطاعات الصحية، واهتمامها المطلق بالمؤسسات العاملة في هذا المجال، وتقدم بالشكر العميق لإدارة الشركة ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، موضحاً أنهم لم يتأخروا في تقديم الدعم وسد الاحتياجات، وتعزيز دور الاتحاد من أجل مواصلة تقديم الخدمات الصحية، والإغاثية على أكمل وجه.

بدوره، شدَّد مدير إدارة اقليم غزة في شركة جوال، عمر شمالي على أن الشركة تولي القطاع الصحي اهتماماً بالغاً، وتسعى لتقديم الدعم المطلوب للمؤسسات العاملة فيه من أجل ضمان تقديم أفضل الخدمات للمرضى من أبناء القطاع.

وأشار إلى أن مشروع تزويد المقر الرئيسي لاتحاد لجان الرعاية الصحية بأجهزة مكتبية وإلكترونية، يطور من عمل الاتحاد، ويسهل على المرضى الحصول على الخدمات التي يتلقونها فيه، ويعزز من الاستمرار في تقديم الرعاية الصحية، والعلاج المناسب للمرضى.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم افتتاح مشروع تجهيز المقر الرئيسي لـ "الرعاية الصحية" بدعم جوال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

قد تقرأ أيضا