الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: بعد الفتاة الأمريكية.. "رونالدو" في ورطة جديدة مع راقصة مغربية

منوعات من سلطانه حيث بعد اتهامه باغتصاب فتاة أمريكية، عادت قضية النجم العالمي كريستيانو رونالدو لتطفو على السطح، بعد اتهام وجهته له راقصة مغربية بممارسة الجنس معها وهي قاصر.

ووفق ما ذكرته صحيفة "صن" البريطانية، فإن الراقصة المغربية المعروفة بـ "روبي"، اتهمت اللاعب الدولي بممارسة الجنس معها وهو يعلم أنها لا زالت قاصرا.

وكشفت الراقصة الإستعراضية في آخر خرجاتها الإعلامية، أن كريستيانو دفع مبلغ 4000 أورو في يناير من سنة 2010، مقابل قضائها الليلة معه، على الرغم من أن عمرها كان 17 سنة.

وتعتبر ممارسة الجنس بمقابل مالي لمن هن أقل من 18 سنة، أمرا غير قانوني في إيطاليا، غير أن كريستيانو نفى الإتهامات الموجهة إليه، مبررا ذلك بعدم وجوده في ذلك الوقت بإيطاليا، في حين أكدت "روبي" أنها مارست الجنس معه بعدما تقابلا في ملهي ليلي بـ "روما".

ويذكر أن شابة تدعى كاثرين مايورغا اتهمت اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو، بمحاولة اغتصابها في تاريخ 13 يونيو لسنة 2009، بأحد فنادق "لاس فيغاس"، في حين أكد الأخير أن الأمر كان بينهما بالتراضي.

هذا المحتوي ( سلطانة: بعد الفتاة الأمريكية.. "رونالدو" في ورطة جديدة مع راقصة مغربية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا