الارشيف / وكالات / بوابة الشروق

الرياضة اليوم بالفيديو.. نيمار يتحول إلى مصور في الدوري الفرنسي - اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- احتفل لاعبو باريس سان جيرمان بالفوز على أولمبيك ليون بخماسية نظيفة مع جماهير الفريق في ملعب حديقة الأمراء، فيما كان الاحتفال الأكبر باللاعب كيليان مبابي الذي تمكن من تسجيل "سوبر هاتريك".

وكان نادي باريس سان جيرمان قد اكتسح ضيفه ليون بخماسية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب حديقة الأمراء في الجولة التاسعة  من الدوري الفرنسي الممتاز، حيث واصل أبناء المدرب توماس توخيل تصدر جدول الترتيب دون تلقي أي هزيمة أو التعادل في أي مواجهة.

وتوجه لاعبو الفريق الباريسي إلى مدرجات ملعب حديقة الأمراء من أجل الاحتفال مع الجماهير بالفوز الكاسح، فيما تحصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على كاميرات أحد المصورين من أجل التقاط الصور لزميله مبابي مع لاعبي الفريق، قبل أن يتوجه اللاعب نفسه من أجل التقاط الصورة مع الموهبة الفرنسية الشابة.

يُذكر أن مبابي أصبح هو أسرع لاعب يتمكن من تسجيل سوبر هاتريك في مباراة واحدة بالدوري الفرنسي في آخر 45 عام، حيث تمكن من إحراز رباعيته في 13 دقيقة فقط.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم بالفيديو.. نيمار يتحول إلى مصور في الدوري الفرنسي - اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا