السياسة اليوم: القبض على تاجر بالإسكندرية عرض «غزالة» أمام متجره تمهيدًا لذبحها

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السياسة اليوم: القبض على تاجر بالإسكندرية عرض «غزالة» أمام متجره تمهيدًا لذبحها من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

الأهرام - الإسكندرية - أحمد صبري


باشرت نيابة محرم بك بالإسكندرية، اليوم السبت، تحقيقاتها في واقعة العثور على غزالة برية من النوع الأوروبي، داخل قفص حديدي بمحل "سوبر ماركت"، قبل ذبحها وبيعها.

وقد قررت النيابة إخلاء سبيل صاحب الـ"سوبر ماركت" من سراي النيابة، وتكليف أحد البيطريين بفحص الغزالة، وبيان نوعها وسلامتها، وعما إذا كانت من الأنواع المهددة بالانقراض ومصرح بتداولها في الأسواق من عدمه.

كانت أجهزة الأمن قد تمكنت من ضبط المدعو"ع. س. م. ا."، صاحب محل لبيع المواد الغذائية، لحيازته غزالة برية من النوع الأوروبي، يبلغ عمرها 6 أشهر، داخل قفص حديدي أمام المحل خاصته، وحرر بذلك المحضر رقم 2018/4809 جنح محرم بك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: القبض على تاجر بالإسكندرية عرض «غزالة» أمام متجره تمهيدًا لذبحها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق