وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر عاجل.. بيان هام من "الأرصاد" للمواطنين.. وتحذر: مفاجأة في حالة الطقس خلال ساعات

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، بأن تشهد الساعات القليلة المقبلة، انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، بمقدار درجتين أو أكثر في بعض الأحيان، وذلك بداية من الأسبوع الجاري، حتى نهاية يوم الجمعة، مشددة على كون الفترة المقبلة سوف يسود طقس خريفي على مختلف محافظات الجمهورية.

وحذرت المواطنين، من سقوط الأمطار في عدة مناطق مختلفة في أنحاء الجمهورية، وبالتحديد على السواحل الشمالية، والمحافظات التي تقع غرب الجمهورية، ووجود فرصة لسقوط الأمطار على القاهرة ومحافظات الوجه البحري.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال تصريحات تلفزيونية، توخي المواطنين الحذر في الساعات المقبلة من إمكانية ظهور الشبورة المائية بشكل واضح، خاصة خلال ساعات الصباح الباكر، وذلك على الطرق  القريبة من السواحل الشمالية والمسطحات المائية، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث انخفاض في الرؤية الأفقية في هذه الطرق.

وعن طقس اليوم الثلاثاء، يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، بأن يكون معتدل على السواحل الشمالية، ومائل للحرارة في القاهرة والوجه البحري، وشمال الصعيد، وحار على جنوب الصعيد، خاصة في ساعات النهار ولكنه سيكون لطيف في ساعات الليل.

وطالبت المواطنين بضرورة توخي الحذر، أثناء القيادة في الساعات الأولى من الصباح الباكر، وذلك بسبب وجود الشبورة المائية التي تعيق الرؤية الأفقية.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر عاجل.. بيان هام من "الأرصاد" للمواطنين.. وتحذر: مفاجأة في حالة الطقس خلال ساعات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا