المغرب العربي: الأمن يعتقل عصابتين متخصصتين في السرقة بمراكش

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أخبارنا المغربية ـ محمد اسليم

علمت أخبارنا المغربية أن المصالح الأمنية بمنطقة المحاميد بمراكش، تمكنت في عمليتين مستقلتين، من تفكيك عصابتين متخصصتين في السرقة.

مصادر أمنية اكدت لنا، أن العصابة الأولى متخصصة في السرقة من داخل السيارات، واتخذت من نفوذ الدائرة الأمنية العاشرة مسرحا لنشاطها الإجرامي. ونتيجة لاستغلال مجموعة من الوسائط التقنية والعلمية تمكنت مصالح الدائرة العاشرة، من تحديد هوية الجناة قبل أن تضع خطة محكمة مكنتها من إيقاف الظنينين متلبسين بحيازة أشياء متحصلة من السرقة، والتي اعترفا باقترافها.

أما العصابة الثانية والمكونة من عنصرين دأبا على ارتكاب عمليات سرقة بالخطف باستعمال دراجة نارية من نوع س90 بالمنطقة السياحية أكدال،  فقد تم إيقاف المشتبه فيهما إثر كمين محكم تمكنت من خلاله مصالح الدائرة الأمنية 19 من إيقاف المعنيين بالأمر في حالة تلبس.

لتتم إحالة الموقوفين على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث، والكشف عن مساهمين أو مشاركين آخرين  يحتمل تورطهم في سياق نفس الأفعال الجرمية، فيما تم إرجاع المسروقات المضبوطة لأصحابها بواسطة محاضر قانونية، ما خلف ارتياحا كبيرا لدى الضحايا والساكنة.

 

هذا المحتوي ( المغرب العربي: الأمن يعتقل عصابتين متخصصتين في السرقة بمراكش ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبارنا المغربية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبارنا المغربية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق