اخر الاخبار عبد الرحيم علي: الإخوان تستخدم وسائل الإعلام الدولية لتشويه صورة مصر

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأحد 25 فبراير 2018 حيث أكد النائب البرلماني عبد الرحيم علي، أن الهدف من وجوده في الخارج خلال الفترة السابقة، كان لشرح وجهة نظر مصر لدول أوروبا، مشيرا إلى أن هناك مبالغ ضخمة ترسل شهريا إلى سياسيين أوروبيين، موضحًا أن البداية كانت بتأليف كتاب "التوغل الإخواني في أوروبا.. مخاطره على بنية الحضارة الغربية نفسها"، وتم ترجمته إلى اللغة الإنجليزية والفرنسية.

أضاف علي، خلال حواره ببرنامج "الطريق إلى الاتحادية"، المذاع على فضائية "أون لايف"، مساء السبت، أن "جماعة الإخوان عبارة عن ثعبان يتلوى بين المجتمعات الغربية وسيلتهم الجميع، هذه فحوى رسالته التي يحملها على عاتقه، وأنه في حالة تواصل دائم مع المسئولين الفرنسيين لتوضيح جميع الحقائق عن مصر، وتصحيح بعض الصور المغلوطة".

وأشار إلى أن "جماعة الإخوان تستخدم العنف والإرهاب والتضليل للوصول إلى أهدافها، كما أن قطر تمول العمليات الإرهابية التى تحدث فى مصر والعالم العربي.. الكافر عقابه في الشريعة الإسلامية، عند الله سبحانه وتعالى، وليس له عقاب دنيوي، والمحارب لله والرسول وقاطع الطريق يجب أن يُقتل أو تقطع أيديه وأرجله من خلاف"، مطالبا الأزهر بأن يعطي رخصة لضباط الجيش والشرطة بقتل كل من يقطع الطريق أو يحارب الناس بالباطل.

تابع أن الغرب لديه صورة خاطئة عن أحداث كثيرة في مصر، ودورنا تصحيحها، موضحا أن جماعة الإخوان ستعمل فى الفترة المقبلة على استخدام كل القنوات الدولية المتاحة، لإيهام المواطنين بأن مصر تقيم ديكتاتورية عسكرية لا علاقة لها بالديمقراطية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار عبد الرحيم علي: الإخوان تستخدم وسائل الإعلام الدولية لتشويه صورة مصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق