اخر الاخبار حدائق ومتنزهات وشواطئ جنوب سيناء تستقبل المواطنين مجانًا في عيد الفطر

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جنوب سيناء – آية السيد:

أنهت محافظة جنوب سيناء كافة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، إذ استعدت كافة الحدائق المتنزهات والشواطئ العامة لاستقبال المواطنين خلال إجازة العيد بجميع مدن المحافظة .

وأكد المحاسب فوزي همام، رئيس مدينة طور سيناء تجهيز وإعداد ساحات العلم "1" و"2" لاستقبال المواطنين، إضافة إلى افتتاح الشاطئ العام الذي تم تزويده بالشماسي وكبائن لاستقبال الأسر والعائلات وحمامات، وكذلك كافيتريا لتوفير كافة الخدمات للمواطنين، إضافة إلى شن حملات لنظافة شارع الكونيش موضحًا عدم وجود رسوم دخول للحدائق والمنتزهات بالمدينة وأن جميعها بالمجان، ولكن يتحمل المواطنين رسوم الخدمات التي يطلبونها من عصائر وغيرها .

وأوضح رئيس المدينة في تصريح صحفي له اليوم، رش جميع الحدائق مثل حديقة الأندلس والفيروز وحديقة الزهور للتأكد من خلوها من الحشرات، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة والتنسيق مع مسئولي ملاهي "سينا بارك" للتأكد من توافر كافة اشتراطات الصحة والأمان للمواطنين تجنبًا لوقوع أي مخاطر وحرصًا على سلامة الأطفال .

وعن حمام موسى قال رئيس المدينة أنه جرى التأكد من تنظيف جميع الحمامات والتشديد على تغيير المياه بها يوميًا خلال فترة العيد نظرًا لإقبال المواطنين عليه، موضحًا أن رسوم دخول حمام موسى تصل إلى 10 جنيهات للفرد، لافتًا إلى أن المنطقة تحت إدارة أحد المستثمرين.

وفي مدينة رأس سدر أكد اللواء ماجد عامر، رئيس المدينة تجهيز وإعداد جميع الحدائق "الفردوس" وبها ألعاب للأطفال وحديقة الجيش وحديقة الأمل، كما جرى تزويد شاطئ الأمل واللؤلؤة والشاطئ العام بكافة الوسائل مع توفير 3 منقذين بكل شاطئ لاستقبال المواطنين وزائري المدينة خلال إجازة عيد الفطر، موضحًا أن جميع الشواطئ والحدائق العامة يتم الدخول إليها بالمجان، ولكن المواطنين يدفعون فقط مقابل الخدمات التي يطلبونها .

وفي مدينة أبورديس أكد أحمد عبدالعظيم، رئيس المدينة شن حملة نظافة للشاطئ العام وتزويده بعدد من الشماسي والكراسي لاستقبال المواطنين، موضحًا أن الدخول بالمجان .

فيما أكد اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ أنه تقرر فتح حديقة 30 يوليو وجميع الميادين العامة مثل ميدان مسجد الصحابة بالسوق التجاري بالمجان .

وأشار رئيس المدينة إلى تزويد جميع الميادين بالمقاعد وتنجيل مساحات كبيرة منها لإضفاء الشكل الجمالي عليها.

ومن جانبه قال المهندس علي حماده، رئيس مدينة دهب إن جميع المتنزهات والشواطئ العامة ستفتح مجانًا أما المواطنين خلال فترة عيد الفطر بناءً على تعليمات اللواء خالد فودة، محافظ الإقليم .

وأوضح الدكتور خالد أبوهاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء في تصريح صحفي اليوم تمركز سيارة إسعاف مجهزة على أعلى مستوى أمام كل حديقة وشاطئ وأماكن تجمع المواطنين للتدخل السريع في حالة حدوث أي طوارئ.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار حدائق ومتنزهات وشواطئ جنوب سيناء تستقبل المواطنين مجانًا في عيد الفطر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق