اخر الاخبار رئيس اتحاد المستثمرين: "لو مشاركناش في تنمية سيناء هتتقلب علينا"

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 5 مارس 2018 حيث قال محمد فريد خميس، رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين، ؟إنه سيتم إنشاء 128 مصنعًا في منطقة بئر العبد، مشيرًا إلى أنه سيتبرع بقطع الأراضي لهذه المصانع وتتولى الدولة التمويل.

وأضاف "خميس"، في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء على هامش لقائه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أنه سيتبرع لصالح تنمية سيناء بمبلغ 100 مليون جنيه من جيبه الخاص.

وأشار "رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين" إلى أن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرجال الأعمال للمشاركة في تنمية سيناء تأتي في إطار دور المستثمرين في دعم جهود الدولة لمكافحة الاٍرهاب، قائلا:" لو مشاركناش في تنمية سيناء هتتقلب علينا".

وأكد "خميس" أنه سيتبرع بمبلغ 5 ملايين جنيه لصالح الأسر المنتجة في سيناء لاسيما في صناعة الملابس حيث تقدم 400 شخص بطلب للحصول علي هذا التمويل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار رئيس اتحاد المستثمرين: "لو مشاركناش في تنمية سيناء هتتقلب علينا"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق