سلطانة: فنان شهير ينقل إلى المستشفى ويلغي حفله

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أعلنت شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، أنه تم إلغاء حفل الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، والذي كان من المقرر إقامته ليلة أمس الأربعاء، موضحة أنه تعرض لأزمة صحية بسبب الإرهاق الشديد، ما استلزم نقله إلى المستشفى على الفور.

وأكدت الشركة أن حالة الرويشد الصحية الآن لا تسمح له بإقامة حفل غنائي بناءً على أوامر الأطباء المعالجين له، وذلك رغم إجرائه التحضيرات النهائية للحفل.

وأضافت الشركة في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"إنستغرام": “قدر الله وما شاء فعل.. لأسباب قاهرة صحية وبأمر من الأطباء، يتعذر مشاركة سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد بالحفل الذي سيقام الليلة 20 يونيو في مدينة الدمام ضمن حفلات العيد في السعودية، والتي تقام بدعم من الهيئة العامة للثقافة”.

وأضافت: “الرويشد كان أجرى بروفات مكثفة لحفله على إثرها تعرض لإرهاق شديد، ما ألزم نقله إلى المستشفى”.
واختتمت الشركة: “بذلك سيقوم الفنان ماجد المهندس بإحياء حفل الليلة بمفرده.. داعين الله بالسلامة للرويشد، ومتمنين التوفيق للمهندس، وملتمسين العذر من الجمهور الكريم”.

هذا المحتوي ( سلطانة: فنان شهير ينقل إلى المستشفى ويلغي حفله ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق