السياسة اليوم: تامرعبد المنعم يطلق هاشتاج «بي بي سي_مؤسسة_الكذب_الدولي» .. فيديو

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السياسة اليوم: تامرعبد المنعم يطلق هاشتاج «بي بي سي_مؤسسة_الكذب_الدولي» .. فيديو من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

هانى حسين

صدي البلد
أطلق الإعلامي تامر عبد المنعم، هاشتاج « بي بي سي_مؤسسة_ الكذب_ الدولي»، ردا على فيلم الـ« BBC » والمليء بالمغالطات والأكاذيب التي ليس لها أساس من الصحة، والذي تحدث عن التعذيب داخل السجون والإختفاء القسري والإغتصاب، مستشهدين بلقطات مفبركة في محاولة لتشويه الدولة المصرية.

وقال " عبدالمنعم" في برنامجه" العاصمة " المذاع على قناة " العاصمة"، إن شقيقة الناشط علاء عبد الفتاح التي ظهرت في فيلم الـ« BBC » هي التي ظهرت أمام مشرحة زينهم للتعاطف مع من تم تنفيذ الأحكام ضدهم من أنصار بيت المقدس المتهمين في قتل الشهيد محمد مبروك.

وأوضح"عبدالمنعم"، أن مصر بكافة ميادينها امتلأت في 30 يونيو دون نقطة دم واحدة ودون عملاء وخونة، من أجل القضاء على الخونة وإستعادة مصر مرة اخرى من الإخوان المتآمرين.

شاهد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: تامرعبد المنعم يطلق هاشتاج «بي بي سي_مؤسسة_الكذب_الدولي» .. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق