وكالات عالمية مسؤول بـ«مواد البناء»: المشروعات القومية تدفع القطاع للنمو

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال الدكتور كمال الدسوقي، نائب رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات، إن مصر تتطور وتحقق الصناعة المصرية معدلات نمو كبيرة بعد مرحلة من الإصلاحات الاقتصادية الجريئة.

وأضاف «الدسوقي»، خلال مشاركته في مؤتمر «قمة مشروعات مصر الثالثة» أن سلسلة التشريعات المحفزة للاستثمار ستحقق نقلة نوعية في الصناعة المصرية، خاصة مع إصدار قانون الاستثمار الجديد، وقانون الإفلاس، ورفع القيود على انتقال الأموال والتحويلات الأجنبية، والتطور في استخراج التراخيص الصناعية، وطرح الأراضي المخصصة للاستثمار الصناعي.

وتابع: أن «المشروعات القومية، منها العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة العلمين الجديدة، التي افتتحها الرئيس السيسي في ختام الأسبوع الماضي سيكون لها مردود إيجابي على السوق المصرية، وانتعاش سوق مواد البناء خلال المرحلة المقبلة».

ودعا «الدسوقي» الحكومة والقطاع الخاص إلى المزيد من التواصل والتعاون للقضاء على المشكلات التي تواجه الصناعة المصرية، مؤكدا أن مساندة القطاع الخاص الجاد دور وطني يحتاج إلى جرأة وسرعة في اتخاذ القرارات، والقضاء على مشكلات البيروقراطية والفساد الإداري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "وكالات عالمية مسؤول بـ«مواد البناء»: المشروعات القومية تدفع القطاع للنمو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق