سلطانة: بعد مقتل تلميذ بقلعة السراغنة... هذا ماقامت به الوزارة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث كشفت وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي، يوم أمس الأربعاء أن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، والمديرية الإقليمية لقلعة السراغنة، اتخذتا جميع الإجراءات الإدارية الجاري بها العمل على إثر وفاة التلميذ (ي. ل)، الذي كان يدرس قيد حياته بالسنة الثالثة ثانوي إعدادي بالثانوية الإعدادية أبي بكر القادري.
وفي بلاغ لها أكدت الوزارة أنه تم أيضا على إثر هذا الحادث تقديم الدعم النفسي لتلاميذ هذه المؤسسة التعليمية، كما دعت إلى مواصلة انخراط الأسرة والمجتمع في التنشئة الاجتماعية وتنمية قيم المواطنة والسلوك المدني من أجل التصدي لكافة أشكال العنف والسلوكات اللاتربوية بالوسط المدرسي.

يشار إلى أن التلميذ الراحل والذي كان يتابع دراسته بالمستوى الثانوي الإعدادي قد تعرض يوم الثلاثاء ، لطعنة سكين وجهها إليه مترشح آخر بسبب رفضه مساعدته في اختبار مادة الفرنسية، ما استدعى نقله إلى مستشفى السلامة لتلقي العلاجات الأولية لتوافيه المنية في المستعجلات.

هذا المحتوي ( سلطانة: بعد مقتل تلميذ بقلعة السراغنة... هذا ماقامت به الوزارة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق