ضبط شخص استولى على أموال المواطنين لتوظيفها فى مجال التسويق الشبكى

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط أحد الأشخاص، لقيامه بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها فى مجال التسويق الشبكى عبر الإنترنت.

تبلغ إدارة مُكافحة جرائم النقد والتهريب من المواطن "مجدى .أ.ص"- 20 سنة طالب جامعى بقيام المدعو "سعيد .أ.م" – طالب، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام بالقاهرة، بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالى قدره "3 آلاف جنيه" بزعم توظيف ذلك المبلغ فى مجال التسويق الشبكى.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وقيام المذكور باتخاذ طرق احتيالية من خلال إيهام المواطنين بأنه يعمل مندوبا لإحدى الشركات التجارية تعمل فى مجال التسويق الشبكى عبر الإنترنت، وأنه حال اشتراكه كعضو فى هذه الشركة سوف يحقق أرباحا كبيرة، حيث استطاع المتهم جذب عدد كبير من العملاء بلغ عددهم (32) عميلا وحجم المبالغ المالية التى تلقاها منهم بلغت (64) ألف جنيه مصرى، وباستدعاء المتهم وبمواجهته أقر بصحة الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، والعرض على النيابة المختصة لتولى التحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ضبط شخص استولى على أموال المواطنين لتوظيفها فى مجال التسويق الشبكى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق